Translate this blogger

تحميل قوالب مجانيه للتعديل عليها ب adobe after effects

التسميات:
يستعمل الكثير من الناس برنامج adobe after effects لإنشاء مقدمات للفيديو احترافية ، وإضافة تأثيرات وخدع سينمائية ، هذا البرنامج المتكامل لتحرير الفيديو والمقدم من شركة adobe .رابط تحميل برنامج adobe after effects في الأسفل.



من المتعارف عليه أن التعامل مع هذا البرنامج يحتاج إلى خبرة كبيرة جدا ، ووقت طويل ثم دورة كاملة حتى تستوعب جميع الأقسام والإعدادات الضخمة الموجودة عليه . وعبر الأنترنت توجد عدة دورات عربيه وأجنبيه ، لكن إذا كنت تحتاج فقط إلى تصميم مقدمات للفيديو على البرنامج ، فهذا الأمر أصبح سهلا للغاية مع توفرعدة مواقع تقدم قوالب جاهزة لمقدمات احترافية ، ما تحتاج إليه بعد ذلك هو التعديل عليها وفقا لما يناسبك ، وسأضع لك نموذج لثلاثة مواقع متميزة، تقوم بتقديم هذه الخدمة لتحميل قوالب بالمئات مجانا .

1-موقعfree ae templates 




بمجرد الدخول إلى هذا الموقع ، ستشاهد عدة قوالب جاهزة ، حيث بإمكانك الضغط على أي قالب و تشغيل الفيديو لمشاهدته ، وفي حال كان مناسبا فالموقع يضع لك هذه القوالب مجانا للتحميل بالضغط أسفل كل فيديو على download ، لكن يجب أن يكون لديك حساب في الموقع حتى تستطيع تحميلها .

2-موقعshare ae

يحتوي على المئات من القوالب الجاهزة لمقدمات الفيديو يمكنك التعديل عليها بما يناسبك على adobe after effects ، ويقدم الموقع تلك القوالب للتحميل مجانا على عدة سيرفيرات ، يكفي الدخول إلى الموقع ومشاهدة أي قالب ، ثم ستجد أسفل كل فيديو عدة روابط للتحميل ، وبعد ذلك تقوم بالتعديل على القالب بما يناسبك .

3-موقعvideo blocks

موقع رائع أيضا يحتوي على عدة قوالب جاهزة وراقية للتحميل مجانا ، يمكنك إنشاء حساب عليه وتحميل هذه القوالب لمدة سبعة أيام ، بعد ذلك وللإستفادة مرة أخرى تقوم بإنشاء حساب جديد ،كما  يقدم الموقع خدمات أخرى متنوعه.

الآن وبعد أن قمنا بذكرالمواقع السابقه ، فقد تحتاج إلى تحميل برنامج adobe after effects ، يمكنك تحميل نسخه من برنامج  adobe after effects  بالضغط على هذا الرابط اضغط هنا 




0 التعليقات :

إرسال تعليق

تعليقك وتقييمك للموضوع يسرنا,فلا تبخل علينا ببصمتك في المدونه

 
ريم نونو © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates